جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان تمنح الدكتور ميرزا العضوية الفخرية

استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا، رئيس هيئة الطاقة المستدامة، في مكتبه، وفداً من أعضاء مجلس إدارة جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان، برئاسة السيد يوسف بوزبون وعدد من الأعضاء.

وفي مستهل اللقاء؛ رحب الدكتور ميرزا بالحضور مشيداً بنشاط الجمعية التي تضمّ في عضويتها مجموعة من مواطني ومقيمي مملكة البحرين من معتنقي الأديان السماوية ومنتسبي الحضارات والثقافات المختلفة، وخلال اللقاء مُنح الدكتور ميرزا العضوية الفخرية لجمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان، كما قدمت له نسخة من كتاب الجمعية، الذي يحمل عنوان “البحرين أرض السلام”.

هذا واستعرض الحضور أنشطة الجمعية منذ تأسيسها في العام 2007 ونشاطها في إقامة المحاضرات واللقاءات في أوساط المجتمع البحريني المعروف بطيبته وتعايشه مع الجميع.

من جانبه؛ قدم الدكتور ميرزا عرضاً مرئياً للحضور، استعرض فيه خطط ومشاريع الطاقة المتجددة، وكفاءة الطاقة في مملكة البحرين، والإنجازات التي تحققت في هذا المجال، في ظل ما توليه الحكومة الموقرة من اهتمام بالغ بتشجيع استخدام الطاقة النظيفة.

وفي ختام اللقاء؛ تقدم رئيس ومنتسبو جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان، بخالص الشكر والتقدير، للدكتور ميرزا؛ على حسن الاستقبال والحفاوة، وعلى دعمه وتشجيعه المستمرّ لكل ما من شأنه خدمة مملكة البحرين، وبالأخص في مجال الطاقة المستدامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق