رئيسة مجلس النواب: دورٌ بارز للبرلمان العربي في تعزيز العمل المشترك

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب بالدور الهام والبارز الذي يقوم به البرلمان العربي في نصرة قضايا الأمة العربية والدفاع عن مصالح شعوبها، وحرصه المستمر على تعزيز العمل المشترك للبرلمانات العربية.

وأكدت معاليها اهتمام مجلس النواب في مملكة البحرين على تعزيز التعاون مع البرلمان العربي ودعم الرؤى والتوجهات والقرارات الصادرة عنه، والتي تصب في مصلحة الدول العربية وشعوبها، مؤكدة أن ما تمر به منطقة الشرق الأوسط من تحديات تتطلب تكثيف الجهود الرامية لتعزيز وحدة الصف والأخذ بمستوى التنسيق والتعاون العربي إلى آفاق أرحب.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقدته معالي رئيسة مجلس النواب في مكتبها يوم امس الأربعاء مع الوفد النيابي الذي سيشارك في الجلسة الثانية من دور الانعقاد الرابع للفصل التشريعي الثاني للبرلمان العربي بجمهورية مصر العربية، والذي يضم النائب عادل عبد الرحمن العسومي نائب رئيس البرلمان العربي، و النائب ممدوح عباس الصالح عضو البرلمان العربي.

وعبرت معاليها عن تمنياتها بالنجاح لأعمال وجلسات البرلمان العربي واتخاذ القرارات التي تخدم أهداف العمل المشترك، والخروج بتوصيات تنعكس في الدفع بجهود التنمية الشاملة في الدول العربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق