رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يثمن دور مصر المحوري في الدفاع عن قضايا الأمة

استقبل معالي الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في مكتبه اليوم سعادة السيد ياسر شعبان سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينه سفيرًا لبلاده في المملكة.

ورحب معاليه بالسفير المصري الجديد، متمنيًا لسعادته التوفيق والنجاح في أداء مهماته الدبلوماسية بما يخدم البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدًا اعتزاز مملكة البحرين بعمق علاقاتها مع جمهورية مصر العربية في جميع المجالات؛ مثمنًا في الوقت نفسه الدور المصري الكبير والمحوري في الدفاع عن قضايا الأمة وتعزيز العمل العربي والإسلامي المشترك بما يحقق الأمن والاستقرار.

وبحث الجانبان العلاقات الطيبة التي تجمع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في مملكة البحرين بالأزهر الشريف، والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية ووزارة الأوقاف بجمهورية مصر العربية، وبدار الإفتاء المصرية، كما استعرضا عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ومن جانبه، أعرب سعادة السيد ياسر شعبان سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة على اللقاء، وتقديره لجهود المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في تعميق العلاقات بين البلدين الشقيقين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق