وزير الداخلية يستقبل السفراء الجدد لمملكة البحرين لدى مصر والكويت وإيطاليا ويستعرض معهم برامج التعاون الأمني المشترك

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، سعادة السفير هشام محمد الجودر سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والدكتور ناصر محمد البلوشي سفير مملكة البحرين لدى جمهورية إيطاليا والسيد صلاح علي المالكي سفير مملكة البحرين لدى الكويت ، بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى ،حفظه الله ورعاه، بتعيينهم سفراء لمملكة البحرين لدى الدول الثلاث.

وقد رحب معالي الوزير بسفراء مملكة البحرين ، معربا لهم عن خالص التهنئة بالثقة الملكية السامية ، ومتمنياً لهم التوفيق والسداد للنهوض بالمسؤوليات والمهام الموكلة إليهم ، وبما يسهم في تقديم أفضل الخدمات لرعايا مملكة البحرين والعمل على تطوير العلاقات الثنائية والتاريخية التي تجمع مملكة البحرين وهذه الدول الشقيقة والصديقة.

وتم خلال اللقاء ، استعراض برامج التعاون الأمني بين مملكة البحرين وكل من جمهورية مصر العربية وإيطاليا والكويت ، وفتح آفاق جديدة خلال المرحلة المقبلة ، وذلك في إطار العمل على تطوير علاقات التعاون والتنسيق المشترك .

وفي ختام اللقاء ، أعرب سفراء مملكة البحرين عن شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الداخلية على دعمه لإنجاح مهماتهم في تطوير مسيرة التعاون المشترك بين مملكة البحرين والدول الشقيقة والصديقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق