وزير العدل: المرأة البحرينية علامة مضيئة في مسيرة البناء الوطني

كتبت/إسراء محمد عطيه

المنامة في 02 ديسمبر/ بنا / أشاد معالي وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة بالجهود المضنية والكبيرة التي بذلها المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة العاهل المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، تحقيقًا للرؤية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في دعم المرأة البحرينية وتعزيز دورها في مجالات التنمية الشاملة. 

وقدم معالي وزير العدل خالص التهاني والتبريكات لجميع موظفات وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، بمناسبة يوم المرأة البحرينية، الذي يقام هذا العام احتفاء بالمرأة في مجال التعليم العالي وعلوم المستقبل، ذاكراً أن عطاءات المرأة البحرينية وإسهاماتها تشكل علامة مضيئة في مسيرة البناء الوطني. 

وأعرب معالي وزير العدل عن الفخر والاعتزاز بمدى الحضور البارز للمرأة البحرينية في المجال الأكاديمي، ولحصولها على درجات علمية متقدمة في مختلف التخصصات ومنها مجال العمل القانوني. 

وقال معالي وزير العدل إن إسهامات المرأة وجهودها المخلصة في سبيل خدمة العدالة، هو استمرار للعطاءات الكبيرة التي قدمتها المرأة البحرينية في مسيرة العمل العدلي وما تحقق من منجزات رائدة. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق