النائب علي زايد: إنجازات متميزة للشباب البحريني في علوم المستقبل

كتبت/إسراء محمد عطيه

المنامة في 2 ديسمبر / بنا / أشاد النائب علي أحمد زايد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب بالإنجازات والابتكارات، والمشاريع والمبادرات التي يقدمها الشباب البحريني، في مختلف المجالات، وخاصة في مجال علوم المستقبل، والتي تأتي تحقيقا لتطلعات ورؤى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في ظل المسيرة التنموية الشاملة.

 وأعرب عن التهاني والتبريكات للشابة البحرينية شيخة خالد العباسي والشاب البحريني عبد الله حمد مبارك بمناسبة فوزهما بجائزة المشروع الشبابي المبتكر (فئة الفنون والثقافة) ضمن برنامج أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والذكاء المجتمعي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

 وأكد خلال استقباله بحضور النائب باسم المالكي، الوفد البحريني الشبابي المشارك في جائزة المشروع الشبابي المبتكر، والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، دعم مجلس النواب للشباب البحريني، وتوفير كافة السبل اللازمة لإبراز مواهبهم وطاقاتهم وقدراتهم، والمساهمة في بناء الوطن ونهضته، باعتبارهم جيل المستقبل القادم والزاهر.

 وقد قام النائب زايد بتكريم الشباب البحريني الفائز، متمنيا لهم المزيد من التوفيق والنجاح والتميز.

 كما استقبل النائب زايد اليوم الاثنين مجموعة من سواق نقل الطلبة من المواطنين البحرينيين، حيث تم بحث شئون وقضايا المهنة، والملاحظات والمقترحات والمرئيات التي يتطلعون لتحقيقها من أجل دعم المهنة وحمايتها.

 وأكد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب أن دعم البحرينيين العاملين في القطاع الخاص والمهن الخاصة، له أولوية متساوية مع اهتمام المجلس النيابي مع العاملين في القطاع العام، بجانب كافة شرائح وقطاعات المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق