أسامة الشاعر : معرض البحرين الدولي للدفاع يعكس مكانة المملكة الراسخة في المجال العسكري عالميا واقليميا

أشاد الناشط الاجتماعى أسامة الشاعر بتنظيم معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع (بايدك 2019) الذي يقام في نسخته الثانية تحت رعاية كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

وقال الشاعر أن هذا المعرض يمثل اهمية استراتيجية قصوي لكونه يعكس المكانة المتميزة، والمستوى المتطور والمتقدم الذي وصلت إليه مملكة البحرين في المجالين الدفاعي والعسكري، وما تمتلكه من مقومات متعددة لإقامة واستضافة المؤتمرات الدولية، واستقطاب كبار الشخصيات والمتحدثين العسكريين من مختلف دول العالم.

أضاف الشاعر انه بجهود القيادة الرشيدة نجحت المملكة في استقطاب أكثر من 200 شركة عارضة متخصصة في المجالين الدفاعي والعسكري، وأكثر من 60 وفدًا رسميًا من 25 دولة حول العالم، من أجل لبحث ومناقشة القضايا العسكرية، وذلك في ظل عدد من التحديات والتطورات الأمنية والعسكرية.

ورفع الشاعر أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين النائب الأول لسمو رئيس مجلس الوزراء وكافة المسئولين عن تنظيم هذا المعرض

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق