الدوي : 6 مواقع لمبادرة إنشاء الملاعب وتطوير اثنين بـ”ثانية المحرق

كشف نائب رئيس مجلس المحرق البلدي ممثل الدائرة الثانية حسن الدوي، عن تحديد 6 مواقع لإضافة ملاعب في الدائرة الثانية بالمحرق، بينها ملعب كرة السلة خاص لذوي الهمم، موزعة بين المجمعات 205، 206 و221، ضمن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، لإنشاء 100 ملعب في الفرجان، بالإضافة إلى تطوير ملعبين من الملاعب الموجودة في الدائرة.

وأكد الدوي أنه تم رفع خطاب لمقترح تخصيص بعض الأراضي والساحات لإنشاء الملاعب في الدائرة الثانية وعددهم 6 ملاعب، اثنان منها للتطوير هما، ملعب كرة الطائرة في مجمع 221 وملعب كرة القدم في حديقة الكازينو بمجمع 206.

وفيما يتعلق بإنشاء 6 ملاعب جديدة، قال “ملعب معلق لكرة القدم في كراج البلدية بمجمع 205 بعد الانتهاء من مواقف السيارات متعددة الطوابق، وملعب جديد لكرة القدم في حديقة الكازينو بمجمع 206، وملعب لكرة السلة خاص لذوي الهمم، وكذلك ملعب لكرة الطائرة في حديقة الكازينو بمجمع 206، بالإضافة إلى اقتراح بناء صالة رياضية بمدرسة البسيتين تخدم الطلاب والفريج”.

وأوضح الدوي أن سمو الشيخ ناصر هو الداعم الأول للشباب وأن مبادرة سموه ستعود إيجاباً على أهالي المنطقة، وخاصة فئة الشباب الذين يحتاجون إلى توفير ملاعب تنمي مهاراتهم الرياضية وقضاء وقت ممتع وشغل وقت الفراغ بالأمور المفيدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق