المؤيد يستقبل العجمي ويبحث معه التعاون بين الشباب والرياضة ومجموعة ماجد الفطيم

استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، السيد خالد العجمي الرئيس الاقليمي لمجموعة ماجد الفطيم وذلك في إطار توحيد الجهود لدعم الشباب وإقامة برامج مشتركة تهتم بتمكين الشباب.

وخلال اللقاء، بحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع الرئيس الاقليمي لمجموعة ماجد الفطيم التعاون المشترك في دعم القطاع الشبابي والرياضي بما يساهم في دعم المبادرات التي ترتقي بالحركة الشبابية والرياضية وتضمن لهذين القطاعين الهامين المزيد من التطور والانجازات.

ورحب وزير شؤون الشباب والرياضة بالرئيس الاقليمي مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها من أجل دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة مؤكدا على أهمية التعاون بين وزارة شؤون الشباب والرياضة ومجموعة ماجد الفطيم بما يساهم في تنفيذ مبادرات متميزة تجاه منتسبي القطاع الشبابي والرياضي وبما تتفق مع مبادرات البرنامج الوطني لتطوير القطاع الشبابي والرياضي (استجابة).

من جانبه، أكد الرئيس الاقليمي لمجموعة ماجد الفطيم حرص المجموعة على التعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة للارتقاء بالشباب البحريني ودعم مبادراتهم وتمكينهم في مختلف اركان القطاع الشبابي والرياضي، مشيرا إلى تفاعل مجموعة الفطيم الإيجابي مع المبادرات التي تساهم في الارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي وتضمن لمكوناته التقدم وتحقيق الانجازات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق