معالى اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة رمز للعمل والتضحية والوطنية وغايته تحقيق مطالب المواطنين

كان لى عظيم الشرف والفخر حينما التقيت بمعالى اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بمقر مكتبه لتهنئة سموه بترقيته مفتشاً عاماً بدرجة وكيل وزارة في وزارة الداخلية بالأمر الملكى السامى حيث استقبله سموه ببالغ الحفاوة والكرم .

وسرنى أن أنقل أسمى التهانى والتبريكات من أهلى وعشيرتى إلى معالى اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بمناسبة الترقية والذى أبدى سعادته بتلك التهانى متحدثا بعبارات الثناء والشكر للمواطنين مؤكدا على أنه سيكون دوما على تواصل مع كل المواطنين ويفتح لهم مكتبه متلقيا أية شكاوى أو مظالم أو مطالب وسيبذل جهده من أجل تحقيق تلك المطالب .

والجميع يدرك أن معالى اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة هو نموذج للعمل الجاد والمخلص ودوما ما يكون فى استجابته لمطالب المواطنين فى سرعة البرق ولا يتوانى لحظة عن نصرة المظلوم وتحقيق العدالة ونشر الامن والاستقرار .

ومن سجل انجازاته الحافل نراه من أحد أبرز كوادر وزارة الداخلية البواسل والذين أخذوا على عاتقهم حفظ الامن والامان وتحقيق الاستقرار والتصدى للخونة والارهابيين والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه أن يعبث بأمن واستقرار المواطنين .

وكان استقبال معالى اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة المفتش العام للمهنئين يعكس حرصه على لقاء المواطنين وكان يبالغ فى الحفاوة الترحاب ويوجه دوما بالسؤال عن مطالب المواطنين ويشدد على تحقيقها فى أسرع وقت ممكن .

إن معالى الشيخ اللواء خليفة بن أحمد آل خليفة هو رمز الوطنية والانسانية والعمل والالتزام وهو ما جعله يستحق الترقية عن جدارة واستحقاق لما يتميز به من كفاءة وتميز وقدرة على التعامل مع كافة المواقف بمهنية وحرص على مصلحة المواطنين .

الناشط الاجتماعى أسامة الشاعر
رئيس لجنة الخدمات الشعبية بالمحرق
ورئيس مجلس إدارة موقع المحرق نيوز الاخبارى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق