الوزير خلف والبلدي فاضل العود يبحثان احتياجات الدائرة السادسة بالمحرق

 استقبل سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بمكتبه السيد فاضل العود ممثل الدائرة السادسة في مجلس المحرق البلدي لمناقشة احتياجات الدائرة بمحافظة المحرق. 

وأشاد سعادة الوزير بالتعاون والتنسيق القائم بين وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني والمجالس البلدية، منوهاً بأهمية الاجتماعات الدورية بما يعزز التعاون والتنسيق المستمر بين الوزارة والمجالس البلدية في سبيل تقديم خدمات البنية التحتية للمواطنين والمقيمين. 

وأثنى المهندس خلف على الجهود التي يبذلها السيد فاضل العود في متابعة طلبات واحتياجات أهالي سادسة المحرق، موضحاً أن الوزارة تولي اهتماماً خاصة بكافة الطلبات والمشاريع في المنطقة.

وتقدم ممثل الدائرة السادسة بالمحرق السيد فاضل العود بعدد من الطلبات منها طلب تنفيذ توسعة الطريق (3469) مجمع (234) بالقرب من مقبرة الدير، متابعة تنفيذ أعمال رصف مجمعي 231، 236 بمنطقة الدير ومنطقة سماهيج، تطوير شارع الدير (232)، طلب رصف الزاوية على مجمع 236 في منطقة سماهيج لتخصيصها لمواقف عامة، تطوير شارع ريا مع الطريق رقم 3125 بمجمع (231) بمنطقة الدير، طلب إنشاء مواقف للسيارات لعقار بمنطقة الدير ، وضع سور حديدي على أطراف ممشى إسكان سماهيج. 

كما ناقش طلب استكمال المناطق الجديدة في منطقة الدير بشبكة الصرف الصحي، حيث أكد الوزير بأن الوزارة أوصلت  المنطقة القديمة بشبكة الصرف الصحي وأما في ما يتعلق بالمنطقة الحديثة فإنه سيتم دراسة مدى إمكانية توصيلها بالشبكة .  

وفي ختام اللقاء قدم السيد فاضل العود خالص شكره وتقديره لسعادة الوزير وكافة المهندسين على استجابتهم السريعة لمطالب المواطنين وللتعاون الدائم مع المجالس البلدية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق