خلال لقائه مع أهالي البحير.. سمو محافظ الجنوبية يؤكد أن أبواب المحافظة مفتوحة لخدمة الأهالي والاطلاع على احتياجاتهم

 استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بمجلس المحافظة عدداً من أهالي منطقة البحير وذلك بحضور عدد من مسؤولي المحافظة.

وأكد سموه ان التواصل ومتابعة أحوال المواطنين أحد أهم المسؤوليات والمهام المنوطة بالمحافظة، وأن أبواب المحافظة مفتوحة لخدمة الأهالي والاطلاع على احتياجاتهم ومتطلباتهم، مضيفاً سموه أن المحافظة ستواصل مسيرتها في إثراء المسيرة التنموية بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية. كما بحث سمو المحافظ مع الحضور احتياجات أهالي البحير الإسكانية والخدمية والاجتماعية والبيئية، منوهاً سموه إلى الأخذ بكل الآراء والمقترحات لدراستها والعمل على تنفيذها بما يخدم المنطقة وقاطنيها.

وتبادل الحضور الحديث حول أهمية المشاريع التنموية والخدمية الرائدة التي تعكس رؤى وتطلعات الأهالي والمواطنين وتبرز الطابع الحضاري للمنطقة في شتى المجالات.

وفي ختام اللقاء عبر أهالي منطقة البحير عن بالغ الشكر والتقدير لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على حرصه الدائم باللقاءات المباشرة، مشيدين بما تنتهجه المحافظة من مساع حميدة تعكس الاهتمام الكبير بالتواصل وإشراك المواطنين في مختلف المشاريع الخدمية والاجتماعية الرائدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق