بلا حدود من الفرق المتجولة الترفيهية في قرية الفورمولا وان 2019

المنامة في 10 مارس/ بنا / تواصل حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” استعداداتها لاستضافة سباق الـ 1 FORMULA – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 في الفترة من 28 وحتى 31 مارس الجاري.

وينتظر جمهور الحلبة أجواء من المتعة والإثارة من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان، بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية. 

وستمتلئ قرية الفورمولا وان الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي بالعديد من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم.

ذا دانز المهرج الفنان الذي ترجع أصوله لأسبانيا والأرجنتين وإيطاليا، مهرج كوميدي مفعم بالحيوية، قام بجولة يستعرض فيها مهاراته في جميع أنحاء أوروبا وشارك في العديد من المهرجانات والبرامج التلفزيونية.

وطوال القامة المهرجين قادمين من ألمانيا، يستعرضون مهاراتهم في السيرك بملابسهم الملونة وكبيرة الحجم مما جعلهم من الفرق الترفيهية المفضلة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط، بالطبع سيكونون محط الأنظار في قرية الفورمولا وان، فلا تفوتوا فرصة التقاط الصور التذكارية معهم.

وستقدم فرقة رينبو باليه عروضا متميزة منذ عام 2003، وكل عرض يكون مصحوباً بأزياء براقة وملونة. تتألف الفرقة من محترفين ومتخصصين في فنون الأداء. قادمين من برلين، ألمانيا، وقاموا بأداء عروضهم الملونة في جميع أنحاء أوروبا في مهرجانات الأحداث الدولية، وستكون عروض فرقتهم فرصة مثالية لالتقاط الصور.

إلى جانب مشاركة الفرقة الفضائية التي تتميز بعروضها الغريبة كلياً حيث يرتدون أزياء غريبة ومميزة ولديهم أربعة رؤوس وأربعة أرجل، من خلال عروضهم الغريبة الفضائية التي ستجوب قرية الفورمولا وان.

بالإضافة إلى عروض السيرك الكلاسيكي والملون “سيرك برادا” المذهل والملوّن، وسيتنقل في جميع أنحاء قرية الفورمولا وان!

ويمكن للراغبين في حضور سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019  شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر أو مجمع الأفنيوز أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com  والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن  17450000.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق