سفير دولة الكويت يهنئ جلالة الملك المفدى وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد بنجاح سباقات الفورمولا 1

    التاريخ:الإثنين, 1 أبريل, 2019الساعة: 2:57 م

    المنامة في 1 أبريل / بنا / رفع عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ عزام مبارك الصباح خالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة النجاح القياسي في تنظيم سباقات الفورمولا 1 على حلبة البحرين الدولية.

    وأكد الشيخ عزام مبارك الصباح أن فعالية جائزة طيران الخليج للفورمولا 1، التي أكدت نجاحها المستمر على مدى خمسة عشر عامًا، جعلت من مملكة البحرين وجهة رياضية متميزة ووضعتها في قلب الرياضة العالمية. ونوه السفير الكويتي إلى أن السباق الذي اختتم أمس يمثل رصيدًا إضافيًا يضاف إلى إنجازات البحرين العديدة.

    وأثنى الشيخ عزام على الجهود المثمرة لصاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، والفريق الشبابي المخلص، الذي أكد أن البحرين على قادرة أن تكون في مصاف الدول المتقدمة في مجال تنظيم وإعداد أبرز الفعاليات والبطولات الرياضية على مستوى العالم لتكون موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

    مقالات ذات صله