بمشاركة خليجية شعب البحرين يعبر عن سعادته بخروج سمو رئيس الوزراء من المستشفى

    التاريخ:الأربعاء, 9 يناير, 2019الساعة: 4:20 م

    أعرب عدد كبير من المواطنين والاشقاء الخليجيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم البالغة بمناسبة خروج صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله، من المستشفى بعد ان انعم الله على سموه بتمام الشفاء، وابدوا عبر عباراتهم ودعواتهم مدى ما يحملونه من محبة لسموه في قلوبهم وتقديرهم الكبير لعطاءات سموه لصالح الوطن والمواطنين، وتداولوا بكثافة صور لسموه ومقاطع الفيديو للحظة خروج سموه من المستشفى، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويديم عليه الصحة والعافية.

    وقال المواطنون:” ان خبر خروج الأمير الوالد خليفة بن سلمان من المستشفى افرح الشعب، انت غالي يا بوعلي، ويحبك الصغير قبل الكبير، الله يطول بعمرك يا عز هذا بلد” واضافوا: “ألف حمدلله على سلامة الوالد سمو الأمير خليفه بن سلمان الله يحفظه من كل شر وسوء ومكروه ويعطيه ألف ألف صحه وعافيه”، وتابعوا القول: “نحمد الله ونشكره الذي منّ على الأمير ⁧خليفة ⁩ بالصحة و العافية قرّت عين البحرين بسلامتك يا بوعلي… نحمد الله الواحد المعبود سلم لنا روح الوطن وشفاها وقالوا:” نحمد الله الكريم الرحيم على سلامة والدنا الكبير الامير خليفة بن سلمان ومغادرته المستشفى اللهم ادم عليه نعمة العافية”.

    كما عبر عدد من الكتاب والصحفيين والشخصيات العامة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن فرحتهم بسلامة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، فقد قال الكاتب الصحفي أحمد جمعة :”أحبك يا طويل العمر مثلما يحبك الجميع وأوفي لك مثلما وفيت للجميع فأنت أمن البلد واستقرارها وأنت مذلل الصعاب الذي يحتمي به الجميع ويتطلعون إليه كلما اشتدت الأمور، فقد خبروا وعرفوا وأدركوا من تجارب السنين أن خليفة بن سلمان لا يتخلى عنهم ولا يتخلى عن الوطن فحق له أن يكون ضمير الشعب”، فيما قال الكاتب الصحفي طارق العامر: “عافاك الله وشافاك يا شيخ المراجل ومن كل خير أولاك ولطريقه هداك وبقدرته أعانك وبحصنه الحصين حصنك، وبعنايته رعاك وبحفظه حفظك يا ⁧خليفة بن سلمان”⁩ وقال الكاتب يوسف الحمدان مثلك سيدي الأمير خليفة بن سلمان ، جدير به الوطن، وجدير بأن يحتفي بقدومك الكريم كل أهل الوطن، فبك تتنفس رئتنا وترتفع رؤوسنا فأنت التقدم والأمل والإرادة والتحدي.

    من جانبه قال الشيخ د.جاسم السعيدي انه “يحمد الله على سلامة صاحب السمو الامير خليفة بن سلمان آل خليفه‏ اطال الله بعمره وسدد على الخير خطاه”.

    و قال النائب الاول لرئيس مجلس الشورى جمال فخرو “الحمد لله على سلامة طويل العمر ، صاحب السمو الملكي الامير ⁧خليفة بن سلمان⁩ خطاك الشر بو علي. اليوم عيدت البحرين بسلامتك، لا خلا ولا عدم، فيما قال الناشط الاحوازي (امجد طه): “عندما تكون ⁧خليفة بن سلمان⁩ أمير التواضع مهندس التطور في البلاد. فمن الطبيعي ان تجد كل الوطن يتحمد لك بالسلامة ويكحل العين برؤيتك.. وتجد شعب ⁧البحرين⁩ يصوغ عبارات الفرح والتهاني بمناسبة خروجك من المشفى..ويدعو الله أن تكون في أتم الصحة والعافية”، اما رئيس مركز الخليج د. عمر الحسن فكتب قائلا:”نهنئ شعب البحرين على شفاء وسلامة صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة حكيم الأمة”.

    وقد شارك عدد من الاشقاء من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة الامارات العربية المتحدة ابناء البحرين فرحتهم بسلامة سموه، حيث قال احدهم: “عاش بوعلي أمير التواضع والرجولة نحبك في الله ياأمير الثقافة والازدهار صاحب الفكر الأسطوري مهندس اقتصاد الوطن نسأل الله ان يمدك بالصحة والعافية ونحن وراءك بارواحنا يا اعز إنسان أميرنا وحبيبنا الوالد ⁧خليفة بن سلمان⁩ ، من الكويت نقف معك بكل اعتزاز وفخر”. وقال آخر:”خطاك السوء يا بوعلي والحمدالله على سلامتك عسى الله يطول بعمرك قرت عينكم يا اهل البحرين” ، كما قال ثالث:” نهنئ ⁧البحرين⁩ ملكاً وحكومة وشعباً بسلامة الشيخ ⁧خليفة بن سلمان⁩ حمداً لله على سلامتكم سمو الشيخ وقرت عين ⁧البحرين⁩ فيكم).

    ان هذه المشاعر الفياضة التي ابداها المواطنون والاشقاء الخليجيون وفرحتهم القلبية بشفاء صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر رسمت لوحة مضيئة من الحب والتقدير لرجل اعطى الكثير لوطنه وامته، فاستحق سموه ان يحظى بهذه المكانة في قلوب الجميع، حفظه الله ورعاه وانعم عليه بموفور الصحة والعافية والعمر المديد

    مقالات ذات صله