المشجعون يفوزون مع فيزا في كأس العالم روسيا 2018

    التاريخ:الأحد, 29 يوليو, 2018الساعة: 11:18 م

    تشير بيانات “فيزا” إلى هيمنةالمدفوعات غير التلامسيةعلى الإنفاق داخل الملاعب، معتخطي مُعدّل إنفاقالسياح الأجانب لإنفاق المشجعين الروس

     

    أسهم ازدياد تصنيف البطولة في إيصال علامة”فيزا”التجارية إلى مليارات المشاهدين حول العالم

     

    سان فرانسيسكو – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) –

     

    أعلنت اليوم “فيزا” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: :NYSE: V)، وهي الشريك الرسمي لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن نتائجها النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم، كاشفة عن التأثير الإيجابي للبطولة خلال كافة المباريات الـ 64 التي جرت في أرجاءروسيا من 14 يونيو إلى 15 يوليو 2018.

     

    بشكل عام، احتلت تقنية الدفع غير التلامسي – بما في ذلك الدفعات التي تتم باستخدام البطاقات غير التلامسية أو الأجهزة المحمولة أو الأجهزة القابلة للارتداء –موقع الصدارةمعازدياد استخدامها في المدن المضيفة خلال فترة البطولة. شكلت المدفوعات غير التلامسية، خلال فترة بطولة كأس العالم لكرة القدم، ما نسبته 45 في المائة من جميع عمليات الشراء عن طريق “فيزا” في المدن الـ 11 المضيفة. وكانالمشجعون البولنديونأكثر من قام بعمليات الشراء غير التلامسيفي الملاعب؛ إذ أجروا 74 في المائة من معاملات “فيزا” عن طريق التقنية غير التلامسية.

     

    وقالت لين بيغار، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق والاتصالات في شركة “فيزا”: “إنّ لكوننا الشريك الحصري لخدمات الدفع في كأس العالم لكرة القدمتأثيرٌ واضح على نشاطات’فيزا‘ وعلامتها التجارية. عملنا خلال البطولة على إطلاق تقنيات دفع مبتكرة، عزّزت من تجربة المشجعين ودعمت أولوياتنا العالمية. في الوقت نفسه، نجحنا فيتعزيزأفضلية علامة “فيزا” التجارية لدى مليارات المشجعين ممن يشاهدون الحدث عبر الشاشات حول العالم، من خلال حملة إعلامية متنوعة، ومتعددة القنوات وعالية التأثير”.

     

    تخطي مُعدّل إنفاق السياح الأجانب لإنفاق المشجعين الروس

     

    توضح بيانات “فيزا”الدفعةالاقتصاديالذيتوفرهابطولة كأس العالم لكرة القدم للبلد المضيف. فخلال البطولة، كان معدل إنفاقالسياح الأجانبخلال المباريات أعلى من نظيره لدى المشجعين الروس المحليين: وعلى وجه التحديد، كان إنفاق حاملي بطاقات “فيزا”داخل الملاعب من الأجانب أكثر بـ15 في المائة منمعدل إنفاق حاملي البطاقات من الروس. وقد أثرت الزيادة في إنفاق السياحالأجانب بشكلٍإيجابي على القطاعات المرتبطة بالسياحة، حيث أتت  فئات التسهيلات التجارية الثلاث المتمثلة في الإقامة وشركات الطيران والمطاعم في المرتبة الأولى.

     

    وفي النهاية، كان الجمهور الحاضر في المباراة النهائيةالأكثر إنفاقاً على الإطلاق:فقد سجلت مباراة فرنسا ضد كرواتيا التي جرت في الـ 15 من يوليو أعلى نسبةٍإنفاقبين المباريات الـ 64 كافةً.

     

    “فيزا” توسع بصمة علامتها التجارية من خلال الحملات المنسقة مع الشركاء

     

    يمثل كأس العالم لكرة القدم فرصةً لا تُضاهى لتعميق الشراكات، وتسليط الضوء على ابتكارات “فيزا” في مجال الدفع، وربط العملاء والمستهلكين بالمحفظة المتطورة من العروض التي تُقدمها”فيزا”. عملت “فيزا” في روسيا على تنظيم تجارب لا تُنسى لأكثر من 250 عميلاً و 3000 مستهلكاً من أكثر من مائة دولة مختلفة. وقامت “فيزا” بتأسيس شراكاتٍ في 103 أسواق حول العالممع أكثر من 500 مصدّر و 40 تاجراًبـ24 لغة في مجموعة متنوعة من الأنشطة المرتبطة بالفيفا، سواء لتشغيل برامج تسويقية مخصصة أو تنظيمحفلات عرض في السوق أو استخدام أصول حملة التسويق الحصرية من “فيزا”لدعم أولويات العمل المتبادل.

     

    “فيزا” تصل إلى المشجعين في المنازل

     

    وفقًا لبيانات الفيفا، شهدت بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا عدداً قياسياً من المشاهدين على مستوى العالم، حيث يقدر عدد المشجعين الذين تابعوا البطولة هذا الصيف بنحو ثلاثة مليارات مشجع. وتظهر بيانات الفيفا أيضًا أن 22 في المائة من المشاهدين تابعوا البطولة رقمياً، سواء عبر الجوّال أو جهاز الكمبيوتر، أو من خلال المشاهدة خارج المنزل. وفي الواقع، فإنّ البطولة في طريقها لتكون الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة على الإطلاق على المنصات الرقمية، حيثسجلت أرقاماً قياسية في البث في الأسواق الرئيسية بما في ذلك الصين وفرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

     

    لقد زادت”فيزا”من أسهمعلامتها التجاريةبين جمهور عالمي متعدد القنوات من خلال عرض شعار “فيزا” على اللوحات الإعلانية المحيطة بأرض الملعب لأكثر من سبع ساعات من البث خلال 64 مباراة من كأس العالم روسيا 2018. وقد تم تصميم نهج التسويق للشركة، والذي يركّز على التكنولوجيا الرقمية في المقام الأول، للتعامل مع المشجعين بغض النظر عن المكان الذي يشاهدون منه، من خلال حملة عالمية متعددة القنوات تضم نجم كرة القدم العالمي ،زلاتانإبراهيموفيتش، الذي ساعد الشجعين على هزيمة الخوف من تفويتهذا الحدث. فقدوثّقت حملة “فيزا” لكأس العالم هذا الصيف، وتحت عنوان ” فيزاسألتيمايت فيفا وورلد كاب فومو”، مغامرة زلاتان حتى وصوله إلى البطولة وعودته إلى مسرح كأس العالم، مسلطة الضوء خلال رحلته تلك على سهولة تكنولوجيا الدفع غير التلامسي.

     

    وقال زلاتان إبراهيموفيتش، النجم الرياضي وأسطورة كأس العالم الكرة القدم: “لقد أتت بي ’فيزا‘ إلى روسيا لإلحاق الهزيمة بالخوف من تفويت المباراة (فومو)واكتشاف تكنولوجيا الدفع الرائعة هذه. حرصت ’فيزا‘وزلاتان سويةًعلى  أن يكون المشجعون هم الفائزون الحقيقيون في كأس العالم”.

     

     

    لا داعي لحمل النقود من ركلة البداية وحتى المباراة النهائية

     

    تُعتبر “فيزا” خدمة الدفع الحصرية في كلّ الملاعب خلال كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، حيث تُقبل عمليات الدفع عن طريق البطاقات. ويُمكن للمشجعين داخل الملاعب القيام بعمليات الدفع باستخدام بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان غير التلامسية من “فيزا”، بالإضافة إلى خدمات الدفع عبر الجوال في أكثر من 3,500 من المحطات الطرفية لنقاط البيع و1,000 من المحال المتنقّلة صاحبة الامتياز والتي زُوّدت بأحدث الابتكارات في مجال الدفع.كما زودت “فيزا” المشجعين في روسيا بتجارب دفع غير نقدي سريعةٍوسهلة، بما في ذلك القدرة على شراء 6500 خاتم دفع، و 30 ألف سوار دفع، وبطاقات فيزا تذكارية مسبقة الدفع. قبل أربع سنوات، لم تكن العديد من ابتكارات الدفع هذه موجودة، وتتطلع “فيزا” إلى رؤية كيفية تطور طرائق الدفع بحلول كأس العالم قطر 2022.

     

    لمحة عن شركة “فيزا”

     

    تعتبر شركة “فيزا” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً، وأمناً– وتمكين الأفراد، والشركات والاقتصادات من الإزدهار. وتوفر “فيزا نت” شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا، مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية الواحدة. ويُعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة المتصلة على أي جهاز، كما يعد بمثابة قوة دافعة وراء الحلم المتمثل بتحقيق مستقبل غير نقدي للجميع، وفي كل مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم “فيزا” باستخدام علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الروابط الإلكترونية التالية: About Visa، وvisacorporate.tumblr.com، و@VisaNews.

    مقالات ذات صله