الجودر: “مزايانا” تمنح موظفي “الشباب والرياضة” عروضا من 80 شركة

    / دشن سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة بطاقة “مزايانا” والتي تقدم لموظفي الوزارة عروضا ومزايا حصرية مع العديد من العلامات التجارية والشركات وذلك في إطار التعاون الإيجابي بين الوزارة والقطاع الخاص.
    وخلال حفل التدشين اطلع سعادة السيد هشام بن محمد الجودر على العروض الحصرية التي ستقدمها “مزايانا” لموظفي وزارة شئون الشباب والرياضة حيث تتضمن البطاقة عروضا لأكثر من 80 علامة تجارية بين شركات التأمين والفنادق والمطاعم ومكاتب السفريات ووكالات السيارات والأماكن الترفيهية والمجمعات والمحلات التجارية وخدمات أخرى سيستفيد منها أكثر من 300 موظف تابعين للوزارة.

    وقال السيد هشام بن محمد الجودر إن وزارة شئون الشباب والرياضة وضمن أهدافها الاستراتيجية لتحقيق الرضا الوظيفي وتقديم مزايا خاصة لموظفيها وبما يتماشى مع توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حرصت على تعزيز شراكتها مع الجهات والمؤسسات والشركات التجارية في المملكة لتقديم حزمة من المزايا لموظفي الوزارة والتي تتيح لهم الاستفادة من الخدمات المقدمة عبر المؤسسات الخدمية والتجارية”.

    وتابع وزير شئون الشباب والرياضة ” حرصت الوزارة على توفر بطاقة “مزايانا” بطريقة عصرية ومتميزة وتستهدف من وراءها زيادة الرضا وتحقيق السعادة للموظفين وعائلاتهم عبر تلك البطاقة التي تعتبر بمثابة خطوة رائدة ومبادرة طيبة تستهدف تحقيق جانب كبير من الرضا الوظيفي الامر الذي سينعكس إيجابا على أداء الموظفين”.

    وتابع الجودر ” انضمام 80 علامة تجارية ومؤسسة وشركة الى أسرة “مزايانا” هو بمثابة انطلاقة متميزة لهذه البطاقة وستعمل الوزارة على التواصل مع المزيد من الشركات والعلامات التجارية بما يضمن زيادة الشركات وتوسيع دائرة الاستفادة”.

    من جانبه قال رئيس قسم التسويق والترويج خالد العلي ” تعتبر “مزايانا” من المبادرات الهامة التي تقدمها وزارة شئون الشباب والرياضة لجميع موظفيها وعوائلهم وتمكن القسم في فترة وجيزة من التعاون مع 80 مؤسسة تم ضمهم الى هذه البطاقة والتواصل مستمر مع عدد من الشركات للدخول في أسرة “مزايانا”.

    مقالات ذات صله