نيابة عن سمو رئيس الوزراء.. سمو الشيخ علي بن خليفة يستقبل مدير معهد السلام الدولي

    التاريخ:الأربعاء, 11 يناير, 2017الساعة: 4:19 م

    نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، استقبل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء اليوم، السيد تيري لارسن مدير معهد السلام الدولي، الذي يزور مملكة البحرين حاليا، حيث استعرض معه سبل تعزيز التعاون بين المملكة والمعهد في كل ما من شأنه تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.

    وخلال اللقاء، أشاد سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالجهود التي يقوم بها معهد السلام الدولي في تعميق الوعي بقضايا الأمن والسلام على المستوى العالمي، من خلال ما يقدمه من اسهامات بحثية وفكرية غايتها تحقيق الاستقرار والأمن الدوليين.

    وأكد سموه أن مملكة البحرين في ظل قيادتها الحكيمة تدعم كافة الجهات والمؤسسات التي تتبنى وتعمل من أجل السلام كقيمة انسانية نبيلة، إيمانًا منها بأن استتباب السلام هو الركيزة الضرورية للمجتمعات والشعوب وهي في طريقها على صعيد التنمية والتطوير.

    ونوه سموه بمستوى التعاون القائم بين مملكة البحرين ومعهد السلام الدولي من خلال المؤتمرات والندوات التي ينظمها المعهد، مؤكدا سموه حرص المملكة على تعزيز هذا التعاون على كافة المستويات.

    من جانبه، أعرب مدير معهد السلام الدولي عن خالص الشكر والتقدير لمملكة البحرين على تعاونها مع المعهد، وما تبذله من جهود من أجل أن يسود السلام والاستقرار على المستويين الاقليمي والدولي، مؤكدا اهتمام المعهد بتطوير التعاون القائم مع كافة المراكز والجهات المعنية في البحرين.

    مقالات ذات صله