آخر الأخبار

    غرفة تجارة وصناعة البحرين تشارك في مؤتمر الاستثمار الدولي الثامن بالعاصمة سراييفو مايو القادم

    التاريخ:الأحد, 9 أبريل, 2017الساعة: 4:51 م

    0

    يشارك وفد من غرفة تجارة وصناعة البحرين ممثلاً برئيس وعدد من أعضاء الجانب البحريني بمجلس الأعمال البحريني البوسني المشترك برئاسة السيد أحمد صباح السلوم في فعاليات مؤتمر الاستثمار الدولي الثامن بالعاصمة البوسنية سراييفو والذي سيُعقد في الفترة من 19 إلى 25 مايو المقبل.
    وصرح السلوم بأن هذه الزيارة تُعد فرصة حقيقية لتعزيز الشراكة بين أصحاب الأعمال البحرينيين ونظرائهم البوسنيين خاصة في ظل توافر الفرص الاستثمارية المتنوعة، مشيراً إلى أن الزيارة سوف يتخللها عقد الاجتماع الأول لجانبي مجلس الأعمال البحريني البوسني المشترك.
    وأوضح بأن الزيارة ستتضمن التوقيع على مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة البحرين وغرفة التجارة الخارجية للبوسنة والهرسك، مؤكداً على أهمية استثمار هذه المشاركة بما يعود بالنفع على أصحاب الأعمال في البلدين من خلال إقامة مشاريع مشتركة بين الجانبين، وجذب الاستثمارات المتبادلة بين الطرفين خاصة وأن الظروف مهيأة لتعاون تجاري واستثماري مثمر بين مملكة البحرين وجمهورية البوسنة.
    وقال “نسعى من خلال هذه المشاركة إلى تعريف العديد من المستثمرين البوسنيين بمزايا بيئة الاستثمار في مملكة البحرين والتي تتميز بحزمة من القوانين والتشريعات الجاذبة للاستثمارات الخارجية، فضلاً عن كونها بوابة رئيسية للدخول إلى أسواق المنطقة”.
    ودعا السلوم كافة التجار وأصحاب الأعمال والمهتمين إلى المشاركة في هذه الزيارة الهامة واغتنام فرصة الالتقاء بنظرائهم البوسنيين، متمنياً أن تتيح الزيارة استكشاف المزيد من الفرص الاستثمارية بين الجانبين بما يخدم تطوير الاقتصاد البحريني البوسني المشترك.

    مقالات ذات صله