آخر الأخبار

    توجيهات جلالة الملك تحمل الخير للمواطنين .. مجلس محافظة المحرق : الملتقى الحكومي نقلة نوعية لدعم الاقتصاد الوطني وخدمة المواطن

    التاريخ:الأربعاء, 21 سبتمبر, 2016الساعة: 5:16 م

    رفع محافظ المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي باسمه وباسم أهالي المحرق خالص الشكر والامتنان الى القيادة الحكيمة على ما توليه من أولوية واهتمام بالوطن والمواطنين، حيث تأتي توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير أفضل سبل العيش الكريم تأكيدا على استمرارية قطف ثمار المشروع الإصلاحي الذي انطلق في العهد الزاهر.

    ونقل المحافظ شكر الأهالي على نجاح الملتقى الحكومي 2016 الذي يؤكد أن الوطن يسير في النهج القويم والطريق الصحيح نحو المستقبل المشرق لأبنائه، وأن المواطن هو صاحب الأولوية في خطط التطوير الذي تقوده الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.
    وتحدث الاهالي خلال المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق حول عودة الطلبة الى المدارس وانتظامهم في العام الدراسي الجديد، حيث عبر الشيخ ابراهيم مطر عن أمله من المدرسين بالحفاظ على الأمانة التي بين أيديهم، وزرع العلم النافع وحب الوطن في نفوس وعقول الطلبة، والعمل بجد وإخلاص، وأن يكونوا القدوة للأجيال التي بين أيديهم.
    وأشاد المحافظ بالدور الذي قامت به مديرة مدرسة آمنة بنت وهب الابتدائية للبنات الأستاذة بدرية صويلح وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية بالمدرسة والذي استحقت عليه جائزة (جودة التعليم) المقدمة من الملتقى الحكومي لحصولها على تقدير ممتاز في نتائج مراجعات الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب لثلاث دورات متتالية، وإشادة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.
    وتنوعت في المجلس محاور النقاش، حيث سرد الأهالي القادمين من الديار المقدسة التسهيلات التي واجهتهم خلال أداء فريضة الحج، والتنظيم المتميز الذي ساهم في اداء الركن الخامس بكل سهولة ويسر، وتحدث الدكتور الحاج ابراهيم مطر عن دور بعثة الحج البحرينية وما قدمته لحجاج بيت الله من أهالي البحرين، مشيدا بما تقوم به المملكة العربية السعودية من أعمال توسعة وما تقدمه من تسهيلات وجهود جبارة.
    وقدم المحافظ الشكر الى خادم الحرمين الشريفين وحكومته وأمير منطقة مكة المكرمة على تسخير الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية كافة طاقاتها خدمة لحجاج بيت الله الحرام من كافة أقطار العالم، معتبرا عودة الحجيج الى بلدانهم آمنين مطمئنين بعد أداء هذه الفريضة يعد ردا على ضعاف النفوس اللذين يعملون على تعكير صفو الأمن والأمان الذي تنعم به دول الخليج العربي.
    وأشاد المحافظ والأهالي بدور الشيخ عدنان القطان رئيس بعثة مملكة البحرين للحج وما قدمته البعثة عبر كوادرها الطبية والادارية من خدمات جليلة لمواطني البحرين.
    وفي الجانب الأمني أكد المقدم عيسى السليطي رئيس مركز شرطة سماهيج أن مديرية أمن محافظة المحرق في خدمة الأهالي في جميع المواقع، وأعمال الرصد لأي مخالفات أمنية مستمرة طوال الأربع والعشرين ساعة وفق القوانين والإجراءات الرسمية، مطمئنا الأهالي ومؤكدا على التعاون معهم تحقيقا لمبدأ الشراكة المجتمعية وفق توجيهات وزير الداخلية.

    مقالات ذات صله