آخر الأخبار

    ايرمان طبيب أسنان سويدي أصبح بطلاً للعالم في فنون القتال

    التاريخ:السبت, 18 نوفمبر, 2017الساعة: 7:43 م

    قادت الصدفة بطل العالم لفنون القتال المختلطة السويدي إيرمان إلى الاتجاه إلى أحد الأندية الرياضية بعد أن كان وزنه مائة وخمسة وخمسين كيلو غراماً، ليتحول من بعدها إلى احد نجوم هذه الرياضة بعد سنوات.
    وقال أيرمان في المؤتمر الصحفي مساء أمس الجمعة الذي أداره ببراعة الإعلامي البحريني محمد درويش انه بوزنه السابق شاهد ابنته تهرب من أمامه ولم يستطع اللحاق بها، لذلك قرر منذ تلك اللحظة الانضمام إلى أحد الأندية وممارسة الرياضة، وأخذ يبحث عن نادٍ لتحقيق ما يصبو إليه، ومنذ ذلك الحين وضع أمام عينه هدفاً قوياً وهو أن يصبح بطل العالم.

    وأضاف: تحقق الهدف وأنا سعيد بذلك وأسعى للبقاء في موقعي في كل بطولة أخوضها في فنون القتال المختلطة للهواة، ويسعدني محبة الجمهور لي وتشجيعهم في كل نزال أخوضه.

    ويعمل أيرمان طبيب أسنان ويحب لعبة فنون القتال المختلطة، لكنه يرى أنه كبير في السن قياساً بعمر غالبية اللاعبين المشاركين في البطولة الذين يصغرونه بخمسة عشر عاماً تقريباً، لكنه يعتقد أن هذا لا يؤثر عليه، والمستقبل للصغار، إلا أنه يستمتع باللعب وسيواصل لبضع سنوات حسب مقدرته، والتحدي الأكبر في المحافظة على الألقاب والبقاء في القمة.

    ونال أيرمان الكثير من البطولات آخرها التصنيف الأول على العالم للهواة في العام الماضي (2016)، ويقول إنه يثق بقدراته كثيراً لكن البطولة على أرض البحرين تحتاج إلى مجهود إضافي لقوة الاعبين في المنتخبات الأخرى، ولا أعتقد أنها سهلة؛ لأن الاتحادات لا تختار لاعبين منخفضي الأداء.

    مقالات ذات صله