اتحاد الكرة يزور تدريبات نادي الرفاع والرفاع الشرقي

    التاريخ:الأحد, 31 يوليو, 2016الساعة: 6:29 م

    المنامة في 31 يوليو / بنا / زار مدير إدارة الاتصال والتسويق في الاتحاد البحريني لكرة القدم محمد القوتي، ومدير المنتخب الكروي الأول عارف عبدالرزاق تدريبات ناديي الرفاع والرفاع الشرقي.

    وجاءت الزيارة ضمن سلسلة متواصلة يعتزم الجهاز الإداري للمنتخب العمل عليها ضمن برنامج يتضمن التواصل مع الأندية؛ للوقوف على جاهزية لاعبي المنتخب الأول، ومدى انخراطهم واندماجهم مع برنامج الإعداد للأندية للموسم الجديد.

    من جهته قال مدير إدارة الاتصال والتسويق محمد القوتي إن اتحاد الكرة حريص على البقاء على التواصل مع كافة الأندية.

    وأشار إلى أن التواصل يأتي بهدف ضمان سير العمل بين الطرفين بالشكل المناسب، مؤكدا أن الاتحاد حريص دائما على الوقوف على احتياجات الأندية، بالإضافة إلى لاعبي المنتخبات الوطنية.

    وأكد أن توجيهات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة جاءت لتؤكد على توثيق التواصل مع الاندية، بما فيه مصلحة وخدمة للكرة البحرينية.

    وقال مدير المنتخب عارف عبدالرزاق إن الزيارة تهدف إلى تعميق التواصل بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والأندية المنضوية تحت مظلته، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الاتحاد في الاهتمام بمتابعة مختلف لاعبي المنتخبات الوطنية، وفي المقام الأول المنتخب الأول.

    وأشار عبدالرزاق إلى أن الجهاز الإداري سيحرص في الأيام المقبلة على زيارة مختلف الأندية التي يمثل لاعبوها المنتخب الأول؛ لمتابعة برنامج إعدادهم مع أنديتهم.

    مقالات ذات صله