آخر الأخبار

    (ألبا) تطلق حملة السلامة (عليك أن تؤمن بالهدف لكي تحققه)

    التاريخ:الأحد, 5 مارس, 2017الساعة: 9:40 م

    0

    أطلقت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أحد مصاهر الألمنيوم الدولية التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، أسبوع السلامة والصحة والبيئة الأول لهذا العام في كافة أنحاء المصهر تحت عنوان (عليك أن تؤمن بالهدف لكي تحققه) وذلك اليوم الأحد الموافق 5 مارس الجاري.
    انطلقت الحملة بهدف تعزيز التزام البا نحو السلامة ونشر الوعي بالاستخدام الصحيح للأدوات والمعدات وكذلك سلامة المشاة، وفي تعليقه على انطلاق حملة السلامة الجديدة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري قائلاً:
    “تستمر البا في جعل السلامة على رأس قائمة أولوياتها، وسوف تساهم حملة “عليك أن تؤمن بالهدف لكي تحققه” في تعزيز إيماننا بإمكانية تحقيق بيئة عمل خالية من الحوادث”.
    جاءت هذه الحملة تماشياً مع إحدى توقعات الرئيس التنفيذي لعام 2017 “السلامة في أرض الغد”، وسوف تضم العديد من زيارات السلامة من قبل المسؤولين في البا لمختلف المواقع الإنتاجية في المصنع، إلى جانب محاضرات السلامة التوعوية حول المواضيع المختارة”.
    يذكر أن شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب (البا) أحد أكبر وأحدث مصاهر الألمنيوم في العالم، وهي معروفة بمنتجاتها من الألمنيوم عالي الجودة، بالإضافة إلى تقدمها التقني وسياساتها الإبداعية والابتكارية، والتي تحرص على تطبيق أكثر الاشتراطات البيئية صرامة بالإضافة إلى حفاظها على سجلات عالية في السلامة. تأسست شركة البا عام 1971 بطاقة إنتاجية لا تتجاوز 120,000 طن متري سنوياً، أما اليوم فإن مصهر البا ينتج أكثر من 971,000 طن متري سنوياً من الألمنيوم عالي الجودة، وتضم منتجاتها السبائك المعيارية وسبائك حرف T، وقضبان السحب وقوالب الدرفلة، وسبائك بروبرزي، بالإضافة إلى المعدن السائل.

    مقالات ذات صله